The 5-Second Trick For الاحتيال العقاري

Wiki Article



كيف يتم تصميم المباني السكنية في تركيا بأسلوب عصري وجذاب؟

محمد ابراهيم عبدالفتاح ابراهيم انا محمد ابراهيم عبدالفتاح ابراهيم حاصل علي شهادة متوسطة دبل...

اختلاس الأصول، إذ يسرق المختلس المال قبل دخوله نظام المحاسبة، ما يُصعّب من اكتشاف عملية الاحتيال.

القراء شاهدوا أيضا افضل مناطق اسطنبول للسكن و فوائد شراء عقار في تركيا واقرأ أيضا كيفية الحصول على اقامة دائمة في تركيا

في بعض الأحيان يقوم الوسيط سواء بعمد أو عن جهل، بتمكين المحتال من استخدام رخصته في منصة إيجار، ثم يقوم المحتال بالنصب على الضحايا باستغلال هذه الرخصة، وفي هذه الحالة ترتبط جريمة الاحتيال العقاري بجرائم أخرى مثل التستر ويعاقب عليها القانون.

من أكبر المشاكل التي يعاني منها المستثمرين الأجانب الراغبين في شراء عقار على الأراضي التركية، نتيجة لقلة الخبرة والمعرفة لديهم بأهم الخطوات الواجب القيام بها أثناء البحث عن عقار في تركيا، وماهي أهم الإجراءات التي يجب اتباعها لإكمال عملية الشراء، إضافة للقوانين الخاصة بتسجيل عقار جديد ضمن القيود الرسمية والمتابعة للإجراءات القانونية تبعا للقوانين المتبعة في السوق العقاري التركي.

عمل مقارنة بين الصك العقاري الموجود في منصة نون إيجار والمعلومات التي يرسلها الوسيط وقراءتها بشكل جيد.

فإذا كان العرض المقدم لك مثالي للغاية إلى درجة لا تصدق، فهذه على الأرجح عملية احتيال. ولذلك يجب البحث جيدًا والمقارنة بين أسعار العقارات في المنطقة التي تود الشراء أو الاستئجار فيها. 

في حالة شراء العقار، يجب التأكد من عدم وجود تكاليف شراء سابقة على العقار، أي أن يكون العقار خالياً من أية شواغل.

الغش تأجير: ينشر المحتالون قوائم إيجارات مزيفة ويجمعون الودائع أو يؤجرون عقارات لا يملكونها أو غير موجودة.

تلعب دوراً في تحديد سعر العقار، فمثلاً العقارات الواقعة على مضيق البوسفور والساحلية، أو ذات إطلالة على مناظر طبيعية جميلة تكون أعلى سعراً من غيرها.

لدينا في داماس ترك العقارية فريق قانوني مختص وعلى كامل الاستعداد لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لاسترداد حقك وملاحقة الجناة قانونياً، وفي خدمتك دوماً للإجابة عن كل ما يتعلق بالاستثمار العقاري، وإذا كنت تفكر في امتلاك عقار في تركيا فنحن نوفر لك الاختيار الأفضل الذي تستحقه أنت وعائلتك لذلك تواصل معنا فوراً.

وعندما اقترب موعد القسط الجديد جهزت الضحية حقيبتها للسفر للاستمتاع بما اشترته من عقار ففوجئت بأنّ ليس لدى الشركة التي تعاقدت معها أي عقار على الإطلاق وقام الوسطاء المحتالون بغلق مقر الشركة فضلاً عن هروبهم خارج البلاد وهنا لجأت للاستشارة القانونية لحل مشكلتها وتمّ تحرير بلاغ جنائي بالواقعة حيث أوقفت صرف باقي الشيكات وملاحقة مرتكبي الجرم وفقاً لأحكام القانون.

لذلك إذا شعرت بوجود ضغط عليك لإتمام الصفقة بسرعة دون أن تمتلك الوقت الكافي للتفكير أو التحقق من الأوراق، فهذا يدل على وجود عملية احتيال.

Report this wiki page